random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة ذكاء للكبار عليك رسم الأشكال الفيزيائية لحل اللغز

لعبة ذكاء للكبار
تنزيل لعبة ذكاء للكبار

لدينا اليوم لعبة ذكاء للكبار وهي ايضا لعبة فيزيائية رائعة وتتحداك اللعبة لكي تثبت جدارتك ومهارتك وسوف تقوي ذكائك بهذه اللعبة.

لعبة ذكاء للكبار

هذه ‏لعبة ذكاء للكبار وللأشخاص الذين يمتلكون عقل مميز حيث يجب عليك رسم الأشكال الفيزيائية التي تطلبها منك اللعبة في كل مرحلة من أجل حل الألغاز فهي لعبة ألغاز ممتعة للغاية تحتوي على الكثير من الألغاز الصعبة والتي تحتاج علوم وقوانين الفيزياء من أجل حلها بشكل مناسب حيث ليس هناك مجال للخطأ فهي تتطلب منك الكثير من الذكاء والتفكير بشكل جيد من أجل التصرف بالشكل المناسب.

شرح افضل لعبة ذكاء

تعتمد افضل لعبة ذكاء على قوانين الفيزياء والطبيعة مثل قوانين الجاذبية والسرعة وحركة الأجسام ‏يجب عليك تحريك الأشياء ونقلها بالوقت المناسب لتقوم بحل الألغاز التي ستواجهك حيث تبدأ هذه الألغاز بمستويات سهلة ثم تزداد صعوبتها كلما ارتفع مستواك في لعبة ذكاء للكبار وستساعدك على زيادة معلوماتك الشخصية في التحكم بالأشياء بكل سهولة ومعرفة آلية عمل الحركة الفيزيائية لكل شيء.

تحميل لعبة ذكاء للكبار صعبة جدا

تحميل  لعبة ذكاء للكبار صعبة جدا سهل و ‏في اللعبة تحتاج الكثير من التفكير فكل مرحلة من هذه اللعبة لها عدة طرق للحل حيث يمكنك التفكير بشكل مناسب واستخدام أي استراتيجية فيزيائية تريدها من أجل حل هذا اللغز ويمكنك تنزيل لعبة Brain It On! - Physics Puzzles للأيفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة ستتمكن من مشاركة هذه الحلول مع أصدقائك وأن تتنافس معهم لمعرفة الشخص الأذكى الذي يمكنه حل هذه الألغاز فهي فيها الكثير من المتعة والتشويق لحل هذه الألغاز الصعبة.

مميزات لعبة Brain It On! - Physics Puzzles

  • ‏تحتوي لعبة الغاز للكبار على مستويات عديدة ومتنوعة.
  • ‏يجب عليك حل هذه الألغاز الصعبة باستخدام قوانين الفيزياء.
  • ‏تحتاج الكثير من التفكير فهناك عدة طرق لحل كل لغز.
  • ‏ستساعدك على زيادة معلوماتك الشخصية عن قوانين الفيزياء وطريقة تحريك الأجسام.
  • ‏فيها الكثير من المتعة والتشويق من خلال التحدي مع الأصدقاء لحل الألغاز.

google-playkhamsatmostaqltradent