random
أخبار متنوعة

تطبيق لتحويل شاشة قفل هاتفك لـ خلفية فلوس متحركة رائعة

خلفية فلوس
تنزيل تطبيق خلفية فلوس

تطبيق خلفية فلوس الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو تطبيق يجعل هاتفك خلفية عملات فسوف يصبح هاتفك رائع جدا مع هذا التطبيق المميز.

تطبيق خلفية فلوس

تطبيق خلفية فلوس هو تطبيق مميز يتيح لك تحويل شاشة قفل هاتفك إلى خلفية متحركة رائعة تظهر العملات الورقية من مختلف الدول و إذا كنت ترغب في أن يكون هاتفك مميز ومختلف عن الجميع فهذا التطبيق سوف يجعل هاتفك رائع بأفضل خلفيات مصاري.

شرح برنامج خلفية فلوس

برنامج خلفية فلوس مميز وسهل وبسيط و يعمل بتقنية رائعة تتيح لك وضع خلفيات تظهر العملات الورقية لجميع دول العالم ويمكنك العثور على العملة الخاصة ببلدك وجعلها خلفية مميزة لهاتفك و بمجرد أن تسحب العملة إلى الأعلى سيتم فتح هاتفك على شاشة القفل وسوف ترى العملة كيف ستتحرك وانت تفتح هاتفك فهذا التطبيق رائع كثيراً.

تحميل برنامج وضع خلفية فلوس

تحميل برنامج وضع خلفية فلوس سهل وفوري والتطبيق مفيد جداً و إنه آمن ولا يحتوي على أي شيء مضر للهاتف و بفضل هذا التطبيق سيبدو هاتفك بشكل مختلف وجميل وملفت للنظر واجمل من هواتف اصدقائك ويمكنك تنزيل تطبيق Money Lock Screen للاندرويد من هنا، و التطبيق خفيف جداً ولن يستهلك الكثير من عمر البطارية و التطبيق سهل الاستخدام وجميع الخلفيات التي يوفرها عالية الجودة والدقة فسوف تجد جميع خلفيات العملات في العالم.

مميزات تطبيق Money Lock Screen

  • التطبيق آمن ولا يحتوي على أي شيء مضر للهاتف.
  • التطبيق يجعل هاتفك يبدو بشكل مختلف وجميل وملفت للنظر.
  • التطبيق خفيف ولن يستهلك الكثير من عمر البطارية.
  • جميع الخلفيات التي يوفرها التطبيق عالية الجودة والدقة.
  • يدعم أكثر من خلفية فلوس لـ 50 عملة حول العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent