random
أخبار متنوعة

تحميل برنامج إخفاء الصور و المقاطع الفيديو على شكل ساعة

برنامج إخفاء الصور
تنزيل برنامج إخفاء الصور

برنامج إخفاء الصور على شكل ساعة والذي سوف نتحدث عنه اليوم هو برنامج رائع ومن افضل البرامج التي تسمح لك بإخفاء صورك بمكان آمن.

برنامج إخفاء الصور على شكل ساعة

‏كل شخص مننا يمتلك خصوصية على هاتفه من البيانات التي تكون على شكل صور أو مقاطع فيديو ويحافظ عليها من وقوعها بين أيدي الآخرين فهي فيديوهات أو صور خاصة لا يجب أن يراها أي شخص مهما كان فمن خلال برنامج إخفاء الصور ومقاطع الفيديو على شكل ساعة يمكنك حفظ بياناتك آمنة دون الوقوع بين يدي الآخرين.

شرح برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري

‏سوف يساعدك برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري في الحفاظ على ملفاتك الخاصة من الحذف عن طريق الخطأ أو إرسالها إلى الآخرين بشكل خاطئ وتجنب ضياع هذه البيانات فهو برنامج سهل الاستخدام ستتمكن من خلاله من إخفاء الصور والفيديو على شكل برنامج الساعة حيث لن يشعر أحد بأن هذا البرنامج يحتوي على ملفات هامة.

تحميل افضل برنامج إخفاء صور على شكل ساعة

تحميل افضل برنامج إخفاء صور على شكل ساعة سهل و ‏عند فتح هذا برنامج إخفاء الصور من أجل إخفاء الصور سيكون على شكل ساعة ويحتوي على زر في مكان سري يمكنك الضغط عليه لكتابة كلمة المرور والدخول إلى الصور التي تم إخفاءها حيث يمكنك تحميل برنامج Clock Vault-Hide Photos,Videos للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وستقوم بالحفاظ على بياناتك في مكان آمن و مقفول برمز سري وإضافة أي صور أو فيديو تريد إخفاءه إلى هذا التطبيق بكل سهولة.

مميزات برنامج Clock Vault-Hide Photos,Videos

  • ‏من أفضل البرامج التي يمكنها إخفاء الصور والفيديو.
  • ‏يمكنك الضغط على الرمز السري للدخول إلى الصور المخفية.
  • ‏سوف يساعدك في الحفاظ على ملفاتك من الضياع والحذف.
  • مع برنامج إخفاء الصور ‏ستبقى بياناتك بعيدة عن أيدي الآخرين.
  • ‏لن يخطر على بال أحد بأن هذا البرنامج على شكل ساعة يحتوي على ملفات مخفية.

google-playkhamsatmostaqltradent