random
أخبار متنوعة

تحميل تطبيق التحكم في الهاتف دون لمسه عن طريق الإيماءات

الصفحة الرئيسية

التحكم في الهاتف دون لمسه
التحكم في الهاتف دون لمسه

تطبيق التحكم في الهاتف دون لمسه هو أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تتيح لك التحكم الكامل بجهازك الذكي من خلال إيماءات اليد والإصبع بدون ضرورة لمس الشاشة.

برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه

برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه هو افضل تطبيق يتيح لك التحكم في الهاتف عن طريق الإيماءات و يمكنك التحكم الشامل في هاتفك بالإشارة دون لمس شاشة الهاتف ويعمل التطبيق بتقنية التعرف على الإيماءات ويعمل عبر كاميرا الهاتف بكل سهولة.

شرح برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه

يعمل برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه عن طريق الكاميرا الأمامية للهاتف حيث يقوم بالتعرف على إيماءات اليد والإصابع بدقة عالية فمثلا يمكنك الضغط على أي خيار أو أيقونة عن طريق الضغط بإصبع واحدة و كما يمكنك السحب لليمين أو اليسار للتمرير بين الصفحات فهذا التطبيق رائع كثيراً وهذا التطبيق يوفر الراحة لمستخدمي ذوي الإعاقة أو كبار السن.

تحميل برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه

تحميل برنامج التحكم في الهاتف دون لمسه سهل وفوري ويمكنك من التحكم بمستوى الصوت عن طريق رفع وخفض الإصبع إيماءات للتحكم بتشغيل الفيديوهات على يوتيوب ونتفليكس ويمكنك التحكم بالتقدم داخل الفيديوهات بالسحب لليمين أو اليسار ويمكنك تنزيل تطبيق Spatial Touch™ للاندرويد من هنا، ويعمل التطبيق بسلاسة مثل تحكم أصابع اليد البشرية نفسها حيث يستجيب لكل إيماءة بدقة وسرعة تتيح لك تجربة استخدام ممتعة وسلسة كأنك تتحكم بالهاتف بفعليا.

مميزات تطبيق Spatial Touch™

  • التحكم في الهاتف دون لمسه بشكل كامل.
  • يعمل باستجابة سريعة لكل إيماءة.
  • يتمتع التطبيق سهولة الاستخدام.
  • متاح لجميع أنظمة التشغيل.
  • يدعم جميع انواع الهواتف.

google-playkhamsatmostaqltradent