random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة جراند الشبيهة بجاتا متعددة اللاعبين أونلاين

لعبة جراند
تنزيل لعبة جراند للجوال

لعبة جراند هي لعبة رائعة ومن افضل الالعاب التي تشبه سلسلة ألعاب جي تي اي الشهيرة ويمكنك اللعب فيها كمواطن او كشرطي او كمجرم تابع لنستكشفها سوياً.

لعبة جراند

لعبة جراند هي لعبة عالم مفتوح اونلاين تتيح للاعبين تجربة الحياة في مدينة افتراضية كبيرة والقيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة وهذه اللعبة الرائعة تشبه سلسلة العاب جي تي اي سان اندرياس وقراند الشهيرة وحيث سوف تلعب مع مجموعة لاعبين حقيقيين.

شرح لعبة قراند

في لعبة قراند يمكنك اللعب اونلاين ويمكنك اختيار دور مواطن أو مجرم وعند بدء اللعب يمكن للمواطن العمل في وظائف مختلفة أو القيام بأنشطة يومية مثل التسوق أما المجرم فيمكنه الانضمام إلى عصابات أو القيام بعمليات سرقة وابتزاز ويمكن استكشاف المدينة والتفاعل مع لاعبين آخرين واللعب معهم في لعبة جراند.

تحميل لعبة جراند للموبايل

تحميل لعبة جراند للموبايل سهل وفوري و توفر اللعبة عالم كبير يمكن استكشافه ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وتتيح اللعب مع لاعبين حقيقيين وبما أنها تقدم تجربة حياة حقيقية افتراضية فإنها تعتبر ممتعة لمن يحب الألعاب الاجتماعية ويمكنك تنزيل لعبة Grand Criminal Online: رمل للاندرويد من هنا، ويمكن التعاون بين اللاعبين في عمليات السطو وتقدم اللعبة تجربة قيادة لأنواع مختلفة من السيارات وبالتأكيد انك تعرف سلسله العاب جي تي اي ولذلك سوف تحب هذه اللعبة لانها تشبهها كثيرا.

مميزات لعبة Grand Criminal Online: رمل

  • عالم كبير يمكن استكشافه والتجول فيه.
  • القيام بمجموعة واسعة من الأنشطة كالعمل والجريمة.
  • لعبة جراند من افضل العاب بديلة للعبة GTA اونلاين.
  • اللعب مع الآخرين اونلاين.
  • تجربة واقعية للحياة في مدينة.
  • تصميمات ورسومات ممتازة.

google-playkhamsatmostaqltradent