random
أخبار متنوعة

تنزيل لعبة فنانيس 4 حل الالغاز مع شخصيات MBC المفضلة

لعبة فنانيس
تنزيل لعبة فنانيس

لدنيا اليوم مقال شيق حول لعبة فنانيس 4 وهي لعبة جديدة ومثيرة تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد و ستقوم في هذه اللعبة بحل الالغاز مع شخصيات MBC.

ماهي لعبة فنانيس 4

لعبة فنانيس 4 هي لعبة جديدة ومثيرة تم تطويرها بواسطة MBC Group تعتبر هذه اللعبة لعبة حل الغاز مع شخصيات MBC المحبوبة و يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات المفضلة لديك واللعب بها في مستويات مختلفة لكسب الجوائز والتحديات و تتميز اللعبة برسوماتها الجميلة وأسلوب اللعب السلس ومهمتك في اللعبة مطابقة المكعبات مع بعضها البعض لكي تفوز.

طريقة لعبة فنانيس رمضان الجزء الرابع

طريقة لعبة فنانيس رمضان الجزء الرابع سهلة و تتميز اللعبة بأسلوب لعب سهل وبسيط حيث يمكنك اللعب وتحدي نفسك و يمكنك النقر ومطابقة المكعبات من نفس اللون لإنشاء مجموعات قوية وميكنك فتح مجموعة متنوعة من التعزيزات للمساعدة في التغلب على المستويات الصعبة وهناك مستويات مختلفة وتحديات تنتظرك وكلما تقدمت في اللعبة كلما زادت صعوبة التحديات.

تحميل لعبة فنانيس 4

لتحميل لعبة فنانيس 4 ولعبها يمكنك زيارة الرابط الذي وضعناه في هذه الفقرة وسيأخذك إلى متجر جوجل بلاي ثم انقر على زر التثبيت لتنزيل اللعبة على جهازك ويمكنك تنزيل لعبة Fananees Match Mania للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و بعد اكتمال التنزيل يمكنك بدء اللعبة عن طريق النقر على أيقونتها في شاشة تطبيقاتك و قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك واستمتع بتجربة اللعبة الرائعة.

مميزات لعبة Fananees Match Mania

  • تصميم رسومات ملونة وجميلة.
  • مستويات متنوعة وتحديات مثيرة تنتظرك.
  • توفر العديد من الشخصيات المحبوبة لتختار من بينها.
  • إمكانية جمع العملات الذهبية والجوائز لفتح شخصيات جديدة وترقية قدراتك.
  • لعبة فنانيس 4 توفر تجربة لعب ممتعة وإدمانية للأطفال والكبار.

google-playkhamsatmostaqltradent