random
أخبار متنوعة

لعبة التسلل والهروب Sneak Out 3D بسيطة جدا وأصعب مما تعتقد

لعبة التسلل والهروب
تحميل لعبة التسلل والهروب

لعبة التسلل والهروب من أجمل الألعاب التي يحبها الكثير من الناس ومن أفضل العاب الهروب و تقدم لك تجربة جميلة ومميزة وتحتاج إلى الكثير من الذكاء والاستراتيجية القوية في التصرف بالشكل الصحيح والوقت المناسب للفوز في هذه اللعبة لذلك سنقدم لكم لعبة من أجمل ألعاب التسلية يمكنك الاستمتاع بها.

لعبة التسلل والهروب

‏لعبة التسلل والهروب ممتعة للغاية يمكنك الاستمتاع بها و العب حيث تعتبر من أجمل ألعاب الألغاز التي توفر لك طريقة لعب ممتعة للغاية ومسلية جداً و الكثير من الناس يحبون هذا النوع من ألعاب التسلل والهروب فهي ألعاب تتطلب الكثير من الذكاء والحنكة وأن تمتلك خطة استراتيجية لحل الألغاز التي تواجهك في طريقك للفوز في هذه اللعبة يجب عليك أن تتسلل وتختفي بشكل جيد من الحراسة التي ستقوم بإلقاء القبض عليك.

تنزيل لعبة التسلل والهروب

تنزيل لعبة التسلل والهروب سهل جدا فقط اضغط على الرابط الذي وضعناه لك وهي لعبة ممتعة و تعمل على معظم أنواع الأجهزة والهواتف المتنوعة حيث تتميز برسومات بسيطة جدا لأنك ستجد نفسك في طريق له بداية وله نهاية.

ويجب عليك في لعبة التسلل والهروب التنقل في هذا الطريق من مكان إلى آخر و تجتاز الحراسة الموجودة على طريقك من خلال الاختباء في المنعطفات وخلف الأشياء ويجب عليك التقدم في طريقك عندما يتم تشتيت انتباه الحراس لتصل إلى طريق النهاية وتفوز في هذه اللعبة يجب عليك أن تكون شديد الملاحظة وسريع في التنفيذ للوصول إلى هدفك.

تحميل لعبة Sneak Out 3D للاندرويد من هنا للايفون من هنا

شرح اللعبة

‏تتميز هذه اللعبة بأنها بسيطة جدا في التحكم واللعب فهي لعبة خفيفة على الهواتف تقدم لك تجربة ألغاز ممتعا للغاية يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت تريده ثم ستقوم بالتسلل في الطرقات.

و الاختباء خلف الأشياء لكي لا يتم إلقاء القبض عليك حيث يمكنك الاختباء داخل الأشجار أو خلف الجدران أو العوائق التي ستواجك في طريقك وسيكون هناك حراسة مشددة يجب عليك الاختباء منهم و التسلل في الوقت المناسب لكي تصل إلى هدفك.

مميزات لعبة Sneak Out 3D

  • ‏تتميز هذه اللعبة برسومات بسيطة وممتعة للغاية وأيضًا تتميز بطريقة تحكم سهلة.
  • ‏ستجد في طريقك الكثير من الحراسة الشديدة والعواقب التي يجب عليك إجتيازها.
  • ‏يجب أن تتصرف وتتحرك في الوقت المناسب عندما يتم تشتيت انتباه الحراس.
  • ‏ستساعدك على زيادة شدة الملاحظة لديك وسرعة البديهة في التصرف في الوقت الصحيح.
  • ‏تعتبر لعبة التسلل والهروب  من أجمل ألعاب الألغاز الممتعة التي يحبها الكثير من الناس.
google-playkhamsatmostaqltradent