random
أخبار متنوعة

تطبيق يقوم بحظر المحتوى الإباحي نهائياً من هاتفك لتحسين حياتك للأفضل

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من إدمان المحتوى الإباحي على الهاتف ولا يستطيعون الابتعاد عنه ولكنه يسبب الكثير من الأضرار على حياتهم سواء النفسية و الصحية لذلك سنقدم لكم تطبيق يقوم بحظر المحتوى الإباحي نهائياً من هاتفك لتحسين حياتك للأفضل سيساعدك كثيراً على التخلص من هذه العادة السيئة.


أضرار المحتوى الإباحي

  1. ‏يعتبر من أكثر العوامل التي تؤثر سلباً على حالة الإنسان النفسية والمعنوية.
  2. ‏يؤدي إلى نقص الإنتاج وتشتت في التركيز خصوصًا في الدراسة أو العمل.
  3. ‏ويؤثر أيضا بشكل سلبي على الحالة الجسدية للإنسان فهو يجعلك تشعر بالملل والإرهاق والتعب بشكل مستمر بسبب التفكير والإدمان على هذا المحتوى.
  4. يمنعك من الاختلاط بالآخرين خصوصاً عن حياتك مع عائلتك و أصدقائك مما يؤدي إلى ضعف العلاقة و المحبة و تصبح شخصاً غريب الأطوار و منبوذ.


تطبيق BlockerX

‏من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على الهاتف لحظر المحتوى الغير مرغوب فيه وخصوصاً المحتوى  الإباحي على هاتفك فإذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من هذه العادة السيئة يمكنك استخدام هذا التطبيق المميز الذي سيساعد كثيراً على التخلص منها وتحسين حياتك للأفضل لأن هذه العادة تسبب الكثير من الأضرار والإدمان وخصوصاً على حالتك النفسية والصحية.



عن التطبيق

‏يقدم لك هذا التطبيق الكثير من المساعدة في حظر المحتوى السيئ على هاتفك وخصوصاً على مواقع الويب وتطبيقات الفيديو وتستطيع أيضا اختيار الكلمة التي تريد منع ظهورها في أي موقع ويب تستطيع أيضا حظر التطبيقات التي تشتت انتباهك خصوصاً في وقت الدراسة والعمل مثل Twitter وفيسبوك و YouTube من العمل على الهاتف لذلك لن تواجه أي صعوبة في الامتناع عن العادات السيئة وحدك من خلال مشاركة الآراء بين مستخدمين هذا التطبيق وتقديم النصائح.



مميزات التطبيق

  • ‏يحتوي هذا التطبيق على أداة مميزة يمكنها حظر المحتوى الخاص بالبالغين.
  • ‏يمكنك تحديد تطبيقات معينة أو مواقع ويب يمكنك اختياره لحظرها على هاتفك.
  • ‏سيساعدك كثيرا على تحسين الإنتاج في العمل والدراسة والتركيز في حياتك الخاصة.
  • ‏يحتوي على مجتمع كبير يضم آلاف الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك في تقديم النصائح والإرشاد.
  • ‏يقوم بتصفية محتوى YouTube و ‫Google‬ ومحركات البحث.


تنزيل برنامج حظر المحتوى الإباحي بالجوال


رابط تحميل تطبيق BlockerX للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق BlockerX للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent