random
أخبار متنوعة

لعبة الدراجة الجبلية إكستريم تحدي المهارات الخاصة بك على مسارات صعبة في أجواء خيالية

ألعاب سباق الدراجات من أجمل ألعاب الهواتف التي تسليكم في أوقات فراغكم واوقات الملل واليوم سنقدم لعبة الدراجة الجبلية إكستريم تحدي المهارات الخاصة بك على مسارات صعبة في أجواء خيالية يمكنك الاستمتاع بقيادة أجمل الدراجات الجبلية  والقيام بأجمل الحركات البهلوانية تابع معنا لنتعرف على هذه اللعبة والاستمتاع بها.


‏ما هي الدراجات الجبلية

‏تعتبر الدراجة الجبلية المخصصة للقيادة في الجبال و الطرق الوعرة التي يصعب القيادة بها وأيضا المنحدرات القاسية والمرتفعات العالية جدا حيث تمتلك تصميم مميز خاصة بهذا النوع من الدراجات يساعدك على التنقل بكل سهولة في الطرق الصعبة حيث يكون شكلها عالي جدا و تمتلك إطارات كبيرة وواسعة مع نظام ضغط يساعدها على التوازن أثناء السير على الطرق الصعبة.


أنواع الدراجات الجبلية

‏هناك الدراجات الهوائية الجبلية المخصصة للقيادة في المنحدرات و الطرق الصعبة حيث يستخدمها معظم سكان الريف للتنقل من مكان إلى آخر وخصوصاً في الحقول والمزارع ذات الطرق الرملية والصخرية.

‏وهناك أيضا نوع دراجات نارية جبلية مخصصة أيضا للقيادة في هذه الطرقات الصعبة يتم استخدامها لتسلق الجبال والوديان والمنحدرات القوية وتعتبر أقوى من الدراجات الهوائية لأنها تعمل بواسطة محرك ناري.



‏لعبة Mountain Bike Xtreme

‏يمكنك من خلال هذه اللعبة الجميلة قيادة الدراجة الجبلية في الطرقات الوعرة والمنحدرات القوية والقيام بأجمل الحركات البهلوانية للحصول على النقاط الكثيرة و ترقية مستواك ومهاراتك الفنية في قيادة الدراجات فهي لعبة ممتعة كثيرا للأشخاص الذين يحبون قيادة الدراجة الجبلية والسريعة للفوز و الوصول الى هدفك لا تفوت فرصة تجربة قيادة الدراجات الجبلية.



‏مميزات اللعبة

  • ‏تحتوي هذه اللعبة على أجمل المسارات الممتعة للغاية التي تحتوي على منحدرات قوية وطرق وعرة.
  • ‏تتميز بوجود فيزياء واقعية لقيادة الدراجة الجبلية كأنها في الحقيقة.
  • ‏تتميز هذه اللعبة بوجود الطقس المتغيرة مثل الشتاء والصيف والثلوج هي لعبة ممتعة للغاية.
  • ‏ستقوم باللعب أثناء الليل أو أثناء النهار فهي لعبة جميلة وواقعية جدا.
  • ‏تتميز برسومات جميلة ورائعة يمكنك الاستمتاع بها أثناء اللعب والقيام بأجمل الحركات في قيادة الدراجة الجبلية.


تنزيل لعبة الدراجة الجبلية إكستريم


رابط تحميل لعبة Mountain Bike Xtreme للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Mountain Bike Xtreme للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent