random
أخبار متنوعة

لعبة الثبات فوق ظهور الحيوانات المتدافعة و التنقل فوق ظهورهم للفوز

‏تعتبر ألعاب الحيوانات للهواتف الذكية من بين الألعاب الشهيرة والمسلية التي تقدم تجربة فريدة وممتعة للاعبيها و تتيح لك هذه الألعاب دخول عالم مليء بالمخلوقات الحيوانية المدهشة حيث يمكنك استكشاف وتفاعل مع هذه الحيوانات بطرق متنوعة و حيث سنقدم لكم اليوم لعبة الثبات فوق ظهور الحيوانات المتدافعة و التنقل فوق ظهورهم للفوز ‏فهي من أجمل العاب المغامرات والتسلية تابع معنا للتعرف على هذه اللعبة.


‏راعي البقر

‏هي إحدى الفنون المكسيكية حيث اشتهرت المكسيك بوجود رعاة البقر يقومون بركوب الخيل واصطياد الحيوانات بواسطة الحبال حيث يجب أن يكون هذا الشخص محترف في ركوب الخيل وطريقة رمي الحبل على رأس الحيوانات الأخرى لاصطيادها و تثبيتها ويجب عليه المحافظة على توازنه كي لا يقع على الأرض من ظهر الحصان وهي مهارة خطيرة جدا تحتاج إلى كثير من التدريب و القوة لتصبح محترف فيها.


لعبة Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari

‏لعبة جميلة جدا من أجمل ألعاب مصارعة حيوانات الغابة المختلفة حيث يجب عليك ركوب هذه الحيوانات وبدء التدافع والمصارعة و الحفاظ على ثباتك على ظهر هذا الحيوان للفوز ضد اللاعبين الآخرين حيث تشبه هذه اللعبة رعاة البقر الذين يقومون بركوب الحيوانات وصيد الحيوانات الأخرى بواسطة الحبل حيث ستقوم بلعب شخصية راعي البقر واستخدام الحبل لصيد الحيوانات الأخرى أو التنقل بينها للفوز.



عن اللعبة

‏ستلعب دور راعي البقر في هذه اللعبة وتقوم باصطياد مختلف أنواع الحيوانات والأحجام المتنوعة لتحصل على حب هذه الحيوانات وتأخذها إلى مزرعتك الخاصة يمكنك إدارة هذه المزرعة وزيادة حجمها وتربية الحيوانات وصيدها ليقوم الزوار بزيارة هذه المزرعة وتحصل على إعجابات منهم وعلى الكثير من المكافآت والجوائز الرائعة.



‏مميزات اللعبة

  • ‏يمكنك ركوب الكثير من أنواع الحيوانات المختلفة مثل النمور والفيلة والبقر والأسود .
  • ‏ستلعب شخصية راعي البقر وتستخدم الحبل لصيد الحيوانات الشرسة.
  • ‏يجب عليك المحافظة على ثباتك على الظهر الحيوانات لكي لا تقع على الأرض و يمكنك أن تمتلك مزرعة كبيرة من مختلف أنواع الحيوانات وتربيتها.
  • ‏ستحصل على الكثير من المكافآت والجوائز عند الحصول على عدد كبير من الحيوانات وزيادة حجم المزرعة الخاصة بك.


تنزيل لعبة الركوب فوق الحيوانات


رابط تحميل لعبة Rodeo Stampede للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Rodeo Stampede للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent