random
أخبار متنوعة

تطبيق خرافي لقياس الأشياء بكل دقة (ميزان الماء)

الصفحة الرئيسية

اهلاً وسهلاً بكم زوار موقعنا الأعزاء في موقعنا الذي يقدم افضل تطبيقات والمواقع المفيدة جداً لكم وأيضاً قسم العاب مميز جداً ويضم افضل الألعاب المميزة الممتعة لكم وجميعنا نعرف وحدات القياس وأدوات التي نقيس بها الاطوال والاحجام واليوم لدينا لكم هذا التطبيق المميز جداً والمتوفر على المتجر الرسمي وهذا التطبيق المميز كثيراً هو تطبيق الزئبق والزئبق مميز جداً ومهم كثيرا في الحياة وهذا التطبيق سوف يمكنك من قياس الأشياء بشكل دقيق من خلال هاتفك فقط.


الزئبق

هو سائل كثيف وله الكثير من الاستخدامات وهو ‏عنصر كيميائي رمزه Hg والعدد الذري 80 في الجدول الدوري  و الزئبق يستخدم أيضاً في الأدوات المخصصة لقياس المسافات والاطوال وليس فقط المسافات والاطوال فهو مخصص لقياس دقه الأرضية فجميعنا نعرف الاعمال الحرة والأدوات التي يستخدمها العاملون في هذه الاعمال التي تمكنهم من قياس دقة الأرضية او دقه سطح ماء الزئبق مهم جداً لموازنة الأرض وأيضاً يستخدم الزئبق في ميزان قياس درجة الحرارة ويستخدمه الطبيب لاكتشاف الحالة المرضية التي يرافقها ارتفاع في درجة الحرارة ويستخدم لقياس درجة حرارة الأطفال والتي تحتوي على حوالي 0.61 جرام من مادة الزئبق وأيضا يوجد الكثير من الأدوات المختصة بالقياس سواء قياس الأطوال أو المسافات أو ميلان الأسطح أليكم نبذة عنها.


ماهي وحدات القياس

أخي الكريم وحدات القياس هي نظام من المقاييس المتفق عليها دوليا والتي تستخدم لقياس الكميات الفيزيائية والكيميائية وغيرها من الكميات المختلفة وتستخدم وحدات القياس لتحديد قيمة الكمية المراد قياسها بطريقة قياسية ودقيقة وهذه الوحدات تتنوع فيما بينها حسب نوع الكمية المراد قياسها وأيضا تعد وحدات القياس مهمة جدًا في جميع المجالات العلمية والتقنية والصناعية وذلك لأنها تتيح للناس إجراء قياسات دقيقة وموحدة للكميات المختلفة و تسمح وحدات القياس بتوحيد المقاييس العالمية وتحديد معنى واضح للأرقام التي تظهر في القياسات وهذا يعني أنه بإمكان الناس في أي مكان في العالم فهم وتفسير القياسات بالطريقة نفسها.



الأمبير لقياس التيار الكهربائي

  • المتر لقياس الطول
  • الكيلوجرام لقياس الكتلة
  • الثانية لقياس الزمن
  • المول لقياس كمية المادة
  • الكلفن لقياس الحرارة
  • الشمعة لقياس شدة الإضاءة
  • وأيضاً يوجد وحدات دولية للقياس مثل الفولت و النيوتن و الوات و غيرها حيث يتم اشتقاقها من الوحدات الرئيسية للقياس من خلال عدة معادلات معينة.


بعض أدوات القياس

تستخدم هذه الأدوات في العديد من المجالات مثل الهندسة والبناء والصناعة والطب وغيرها و حيث تساعد في إجراء قياسات دقيقة وموثوقة للمسافات والأطوال والأبعاد المختلفة.

المتر

هو أداة قياس تستخدم لقياس المسافات والأطوال ويتكون من شريط مطاطي أو معدني يتمدد وينكمش بسهولة للتعامل مع المسافات المختلفة.

الليزر

هو جهاز قياس يستخدم الليزر لقياس المسافات بدقة عالية. يتم توجيه شعاع ليزري نحو النقطة التي تريد قياس مسافتها ومن ثم يتم حساب المسافة بدقة عالية.

شريط القياس

هو أداة قياس تستخدم لقياس المسافات والأطوال  ويتكون من شريط معدني طويل يحتوي على مقاييس مختلفة.

المسطرة

هي أداة قياس تستخدم لقياس المسافات والأطوال بدقة عالية وتتكون من قضيب مستقيم طويل يحتوي على مقاييس مختلفة.

البوصة

هي وحدة قياس تستخدم في العديد من المجالات مثل الهندسة والبناء. وتعادل 1 بوصة 2.54 سنتيمترًا.

القصبة

هي أداة قياس تستخدم في العديد من المجالات مثل البناء والهندسة وتتكون من قضيب مستقيم طويل مصنوع من الخشب أو الألومنيوم يحتوي على مقاييس مختلفة.


تطبيق الميزان

هذا التطبيق المميز جداً والرائع من افضل التطبيقات التي صممت لتفيدك كثيراً ويوجد به ميزان فهذا التطبيق الأكثر من رائع سيكون بمثابه زئبق بين يديك ومن خلال هاتفك فهو تطبيق كامل ومتكامل أيضاً فهذا التطبيق مفيد جدا لك في حال كنت تريد قياس الميلان أي قطعه ما حتى يمكنك استخدامه على الأرض أيضاً وعلى الطاولة وعلى كل سطح جالس فهذا التطبيق يمكنك من معايره أي سطح ما وأيضاً يحتوي على جميع الدرجات المئوية فهذا التطبيق جدا مميز وكثيراً مميز فانه مفيد جدا لكم وسيفيد الناس الذين يعملون في مجال الاعمال الحرة على سبيل المثال الذين يركبون البلاط او الصخر فهذا التطبيق جداً رائع جداً مميز وكثيراً سوف يفيد هؤلاء الناس وأيضاً سيفيد عامة الناس لأنه ربما لديك طاوله وتريد معرفة ان هذا كانت هذه الطاولة مستقيمة ام مائلة ولأي حد مائلة.


ميزات التطبيق

  • هذا التطبيق يعرفك أي أتجاه جالس
  • يمكنك من قياس الميلان
  • يمكنك من قياس مستوى الأسطح
  • هذا التطبيق مميز جداً
  • تطبيق متوافق مع جميع الأجهزة
  • تطبيق حجمه خفيف جداً


طريقة التحميل


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا



موقع رائع يأخذك بجولة بالسيارة داخل كل بلدان العالم من هنا

تطبيق أسطوري لتعيين خلفيات متحركة للجوال بدقة وجودة عالية من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent