random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة إطلاق النار 5 ضد 5 اونلاين برسومات حقيقية

الصفحة الرئيسية

لعبة إطلاق النار
لعبة إطلاق النار

لعبة إطلاق النار هي لعبة رائعة للغاية ومميزة وسوف تستمتع بحروب اونلاين مع اللاعبين وسوف تستمتع كثيراً بمباريات حربية رائعة.

لعبة إطلاق النار

لعبة إطلاق النار هي من افضل العاب الباتل رويال وهي من أهم ألعاب إطلاق النار الفريقية التي تتيح للاعب التنافس مع خصومه في معارك إطلاق نار حقيقية 5 ضد 5 و حيث يتمكن اللاعب من اختيار شخصيته المفضلة من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات واستخدام أكثر من 50 سلاح والتنقل بين 6 خرائط ممتعة وسيارات كثيرة.

شرح افضل لعبة اطلاق نار للاندرويد

تتيح افضل لعبة اطلاق نار للاندرويد للاعبين التحكم بشخصيته المفضلة من بين عشرات الشخصيات المتاحة في لعبة إطلاق النار والتي يمكن ترقيتها وتزويدها بأسلحة ومعدات متنوعة ويمكن للاعب التنقل بحرية داخل الخرائط المثيرة وتدمير العوائق والمركبات والتخفي وراء الجدران والحواجز للقضاء على الخصوم.

تنزيل لعبة اطلاق النار حرب سترايك

تنزيل لعبة اطلاق النار حرب سترايك سهل وفي لعبة إطلاق النار يتمكن اللاعب من اختيار فريقه المكون من 5 لاعبين و ثم اختيار شخصيته المفضلة وتزويدها بالأسلحة والمعدات ويمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة Tacticool - إطلاق النار 5v5 للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، ومن ثم البدء في معركة إطلاق النار 5 ضد 5 ضد الفريق المنافس و حيث يستخدم اللاعب تقنيات التخفي والكمائن للقضاء على أعدائه والفريق الفائز هو أول فريق يصل إلى عدد محدد من القتلى لدى الفريق المنافس.

مميزات لعبة Tacticool - إطلاق النار 5v5

  • أكثر من 50 سلاح متنوع مثل البنادق والمسدسات والقنابل.
  • عشرات الشخصيات القتالية القابلة للترقية.
  • لعبة إطلاق النار معدات دعم مثل الزووم والدروع.
  • 6 خرائط مثيرة ببيئات مدمرة.
  • وضعيات لعب متنوعة مثل 5vs5 ومعارك البقاء على قيد الحياة.

google-playkhamsatmostaqltradent