random
أخبار متنوعة

شرح طريقة تزويد متابعين انستقرام حقيقيين من موقع TopLiker

منصة الأنستغرام تعتبر واحدة من أهم وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي حيث يستخدمها المستخدمون لمشاركة الصور والفيديوهات والتواصل مع الآخرين ومن أهم الأمور التي يبحث عنها المستخدمون في الأنستغرام هي زيادة عدد المتابعين حيث يرغب العديد من الناس في أن يصبحوا مشهورين على المنصة و الحصول على عدد كبير من المتابعين فهناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لزيادة عدد المتابعين على الأنستغرام وبهذا المقال سوف نحدثكم عن أهم طريقة وسوف نشرح لكم طريقة زيادة عدد متابعين الأنستغرام بكل سهولة وسوف ترون شرح مفصل ومع صور توضيحية.


شرح طريقة تزويد متابعين انستغرام خطوة بخطوة



الخطوة الأولى

نقوم بالدخول الى الموقع تركنا لكم رابط الموقع اسفل المقال وبعدها نقوم بالتسجيل داخل الموقع.



طبعاً عليك تسجيل في حساب انستغرام ثاني وليس حسابك الأساسي لأن الموقع يقوم بفتح حسابك الإنستغرام من أجهزة متعددة في الهند و اميركيا لهذا السبب نقوم بفتح حساب وهمي او حساب لا نريده.



الخطوة الثانية

نقوم بالنزول الى اسفل الموقع ونقوم باختيار أداة Instagram Followers كما موضح بالصورة التالية.



وبعد اختيار الأداة نقوم بالنزول الى أسفل الصفحة ونختار أداة Use lnstagram Follower كما موضح في الصورة.



الخطوة الثالثة

الموقع بشكل تلقائي عند الضغط على أداة  سيقوم بتحويلنا الى موقع ثاني لإكمال العملية لا تقلق عليك فقط الانتظار قليلاً وثم الضغط على Check results كما موضح في الصورة.



وبعد الضغط على Check results سيقوم الموقع بتحويلك الى صحة انتظار مرة ثانية للتأكد من أنك أنسان عادي ولست روبوت وأيضاً كما في السابق نقوم بالضغط Go To destination كما موضح في الصورة.



الخطوة الرابعة

سيقوم الموقع بتوجيهك الى صفحة فيها معلومات الحساب الذي قمت بإضافته الى الموقع.



هنا لدينا أكثر من خيار أول خيار الموقع بشكل تلقائي يعرض علينا 12 متابع في كل ساعة نقوم بعمل هذه العملية فيها ولكن هناك خيار ان قمنا بتفعيله سيكون لدينا بدلاً من 12 متابع 15 متابع في كل ساعة والخيار هو الاشتراك في قناة الموقع في يوتيوب ولتفعيل هذا الخيار عليك الضغط على أداة Extra Quantity الموجودة بالصفحة.



وبعدها نقوم بالضغط على كلمة Subscribe و الموقع بشكل تلقائي سيقوم بتحويلك الى قناتهم على يوتيوب قم بالاشتراك في القناة وبعد الاشتراك قم بالرجوع الى الموقع.



الخطوة الخامسة

نقوم بوضع حساب الشخص المراد ارسال المتابعين أليه على سبيل المثال سنقوم بوضع حساب موقع تكنيكال على الانستغرام.



وبعدها نقوم بالضغط على كلمة Submit سيقوم الموقع بتحويلنا الى صفحة وهذه هي الصفحة الأخيرة سنقوم بالنزول الى اسفل الصفحة لإكمال عملية تزويد المتابعين.



في هذه الصورة يظهر لنا ان الحساب لديه فقط 10 متابعين ونحن بدونا سنقوم بالضغط على انا لست روبوت وبعدها الضغط على كلمة Continue l Agree هنا سيقوم الموقع بشكل تلقائي بأرسال المتابعين لك كما موضح في الصورة.



وكما قلنا في الشرح هذه العملية تمكنك من أرسال كل ساعة 15 متابع الى حسابك الأصلي والمتابعين هم حسابات حقيقية من مختلف انحاء العالم.



وهذه صورة بعد زيادة المتابعين من الموقع.



نتمنى ان يكون الشرح قد نال اعجابكم ونعدكم بشروحات مفصلة أكثر في الأيام القادمة ولأي استفسار او تعليق يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد الفوري على جميع تعليقاتكم واذا كنتم تريدوا شرح مفصل مثل هذا المقال عن أي لعبة أو موقع أو تطبيق يرجى ترك تعليق أيضاً.


للدخول الى موقع TopLiker الذي قمنا بشرحه اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent