random
أخبار متنوعة

لعبة تحدي الضغط أضغط بسرعة على الطرف الخاص بك من الهاتف لتربح

مرحبا هل تحب اللعب بأصابعك على الهاتف ؟ أو هل تريد تحدي أصدقائك أو لاعبين آخرين في معارك سريعة ومثيرة؟ فإن كنت كذلك فلدينا لكم اليوم لاعب رائع جدا تمكنك من اللعب وتحدي اصدقائك وما يميز هذه اللعبة انها تلعب على هاتف واحد التابع معنا للتعرف عليها فهي مليئة بالتحديات الرائعة بين شخصين ومليئة بالمتعة.


ألعاب التحدي بهاتف واحد

هذه الألعاب هي ألعاب مصممة لتوفير تجربة تنافسية وتفاعلية بين لاعبين يستخدمون نفس الجهاز و هذه الألعاب تعتمد على التحديات والمسابقات بين الأصدقاء أو الأفراد الموجودين في نفس المكان و وتتميز بميزة اللعب الجماعي والتنافس بين اللاعبين مثل لعبه اليوم فهي لعبة رائعة جدا تمكنت من اللعب بهاتف واحد وتحدي اصدقائك وهذه الألعاب رائعة جدا لأنها من نوع العاب التحدي والعاب التحدي لها فوائد كثيرة.


فوائد ألعاب التحدي

بالطبع هناك الكثير من الفوائد لهذه الألعاب الرائعة وتعتبر ألعاب التحدي تحدي للعقل وتشجيع للتفكير الإبداعي والحلول الجديدة و تتطلب هذه الألعاب استراتيجية وتخطيط جيد للوصول إلى النتيجة المرغوبة و قد تعلم اللاعبين كيفية التعامل مع الفوز والخسارة وكيفية التحفيز والاستفادة من المنافسة للتطور الشخصي وهذه الألعاب يرغبها جميع المستخدمين واللاعبين لأنها تشعرهم بلذة الفوز والتحدي.



لعبة Finger Tap Battle

هذه اللعبة هي لعبة بسيطة وسهلة اللعب و تناسب جميع الأعمار و تحتوي اللعبة على رسومات ملونة وصوت مرح و كما تسجل اللعبة نقاطك وترتيبك في جدول المتصدرين و يمكنك اختيار طريقة اللعب التي سوف تلعب بها فان كنت تحب ان تلعب مع صديقك على هاتف واحد فسوف تلعب ويمكنك أيضا لعب بوضع الفردي وعند بدء اللعبة ستظهر شاشة اللعب التي تحتوي على إصبعين واحد لك وآخر لخصمك وصديقك و عند بدء الجولة عليك الضغط بأسرع ما يمكن على شاشة الهاتف لجعل إصبعك يغطي إصبع خصمك و كلما ضغطت بشكل أسرع كان إصبعك أقوى و إذا استطعت جعل إصبع خصمك يختفي تحت إصبعك فستفوز بالجولة فهذه اللعبة تعتمد على السرعة في الضغط على الهاتف.



مميزات اللعبة

  • هذه اللعبة مسلية ومنافسة تحتاج إلى سرعة وتركيز.
  • هذه اللعبة بسيطة وسهلة اللعب تناسب جميع الأعمار.
  • هذه اللعبة تدعم اللعب الفردي أو الثنائي مع إمكانية اختيار الجانب الأيسر أو الأيمن.
  • هذه اللعبة تحتوي على رسومات ملونة وصوت مرح.


تنزيل لعبة تحدي الضغط للجوال


رابط تحميل لعبة Finger Tap Battle لاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Finger Tap Battle لايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent