random
أخبار متنوعة

برنامج تيليجرام للكومبيوتر شارك محادثاتك و مجموعاتك و رسائلك كلها على الكومبيوتر

‏أهلا وسهلا بكم في موقع تكنيكال من أهم المواقع الإلكترونية على الإنترنت التي تقدم خدمات مميزة يمكنك استخدامها والاستفادة منها حيث سنقدم لكم برنامج رهيب جدا لل Telegram على الكمبيوتر شارك محادثاتك و مجموعاتك و رسائلك كلها على الكومبيوتر ‏يمكنك من خلالها استخدام تطبيق Telegram على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها البرنامج.


Telegram

‏من أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي تحتوي على الكثير من الميزات حيث يعتبر هذا التطبيق للتواصل مع الآخرين يجب عليك تسجيل الدخول عبر هذا التطبيق بواسطة رقم الهاتف الخاص بك واضافة الأصدقاء من جهات الاتصال على الهاتف يمكنك أيضا البحث عن أي شخص تريده وأيضا و الدردشة معه ويتيح لك أيضا ميزة الاتصال مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو و يحتوي على الكثير من المميزات الهامة.


‏مميزات Telegram

‏يمكنك إنشاء قناة خاصة بك داخل هذا التطبيق او متابعة القنوات الأخرى للتواصل مع الآخرين ومشاركة الوسائط والتطبيقات مثل الصور والفيديو والأصوات وأيضا يمكنك مشاركة الملفات ويمكنك أيضا نشر الاقتباسات الجميلة ليصبح لديك الكثير من المتابعين على هذه القناة وتستطيع أيضا التحدث مع الآخرين بينك وبين الشخص الاخر ويتميز بأنه يمكنكم مشاركة وسائط بأحجام كبيرة عبر هذا التطبيق فإن هذه الميزة لا تتوفر في أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر.



برنامج تيليغرام للحاسوب

‏برنامج مميز ورائع جدا يمكنك استخدامه على الحاسوب الخاص بك لفتح حسابك على تطبيق Telegram حيث يمكنك من خلاله الدردشة مع الأصدقاء ومشاركة الوسائط والملفات ومزامنة الدردشة التي يتم كتابتها على الهاتف يمكنك استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي Telegram بكل سهولة عبر جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بجميع مميزاته.


ميزات البرنامج

  • ‏يعمل هذا البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر يمكنك تسجيل الدخول عبر حسابك الشخصي على منصة Telegram بكل سهولة.
  • ‏سيقوم البرنامج بمزامنة الدردشة الخاصة بك بينك وبين أصدقائك وفي القنوات التي تتابعها على جهاز الكمبيوتر.
  • ‏يمكنك التمتع بجميع الميزات التي يوفرها تطبيق Telegram عبر جهاز الحاسوب والتواصل مع الآخرين ومشاركة الوسائط و الاتصال بهم أيضا.


تنزيل برنامج تيليغرام للكومبيوتر


رابط تحميل برنامج Unigram-Telegram للكومبيوتر اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent