random
أخبار متنوعة

تطبيق يجعلك كبير بالسن و اصلع وصغير بالعمر والتعديل عالوجه بفلاتر أشبه بالحقيقية

‏انتشرت التطبيقات التي يمكنها التعديل على الصور وإضافة فلاتر و التأثيرات الجديدة والمميزة وهناك تطبيقات يمكنها تغيير الوجه كليا من خلال التعديل عليه مثل التنحيف و إزالة التجاعيد وتغير لون العينين وتعديل حجم الوجه حيث سوف أتحدث اليوم عن أحد هذه التطبيقات فهذا التطبيق يجعلك كبير بالسن و أصلع وصغير بالعمر وتعديل الوجه بفلاتر أشبه بالحقيقية.


‏تطبيقات التعديل على الصور

‏أصبحت هذه التطبيقات كثيرة جدا ومتنوعة حيث كانت قديمة فهذه التطبيقات لا تحتوي على الكثير من المميزات والفلاتر الجميلة و الاحترافية وكانت صعبة جدا تحتاج إلى خبرة في طريقة استخدامها للتعديل على الوجه أما اليوم أصبح هناك تطبيقات جاهزة وسهلة الاستخدام لا تحتاج أي خبرة يمكنك الضغط على الفلاتر الذي تريده ليقوم التطبيق بتغيير الصورة بشكل تلقائي واحترافي بكل دقة.


‏تطبيق FaceApp

‏من أهم التطبيقات التي تقوم بالتعديل على الصور الشخصية حيث يحتوي على الكثير من التأثيرات والأدوات المميزة التي يمكنك استخدامها للتعديل على الوجه و يمكنه تغيير وجهك كلياً فإنه من التطبيقات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التي يمكنها تغير شكل الوجوه وتغير خلفية الصورة بكل دقة احترافية يمكنك استخدامه لإنشاء صور جميلة مميزة و احترافية ومشاركتها مع أصدقائك أو على صفحتك الشخصية.



‏عن التطبيق

‏يتيح لك هذا التطبيق التقاط صورة شخصية مميزة حيث ستقوم بالتعديل على خلفية هذه الصورة لإنشاء خلفية رائعة وجميلة جدا تناسب الصورة لاستخدامها صورة شخصية.

‏ويمكنك أيضا تغيير عمرك في الصورة حيث تستطيع أن تعود شاب صغير من خلال الفلاتر المميزة وأيضا يمكنك أن تصبح رجل كبير في السن حيث يمكنك معرفة شكلك كيف سيصبح في المستقبل ويمكنك أيضا إضافة المكياج والتجميل إلى الصور.



‏مميزات التطبيق

  • ‏يمكن لهذا التطبيق التعديل على الصور الشخصية و تغيير الخلفية و يمكنك اختيار الكثير من الخلفيات الرائعة.
  • ‏تستطيع تغيير عمرك في السن حيث يمكنك أن تصغر نفسك أو زيادة عمرك لتصبح شخص كبير في السن.
  • ‏يمكنك إضافة المكياج الى الصورة وإضافة الانطباع المميز لتصبح صورة جميلة ورائعة.
  • ‏تستطيع التعديل على تسريحة الشعر وتغير لون الشعر واللحية وإضافة الشارب.
  • ‏يمكنك تغيير لون العينين وإزالة التجاعيد من الوجه وإزالة الحبوب أيضاً.


تنزيل تطبيق لجعل الصور أصلع و كبير بالعمر


رابط تحميل تطبيق FaceApp للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق FaceApp للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent