random
أخبار متنوعة

تطبيق لأخذ صور سيلفي احترافية وإزالة الشوائب والتجاعيد والحبوب بشكل مباشر

الكثير من الناس يعاني من التقاط صور سلفي غير جميلة او تحتوي على الكثير من العيوب مثل التجاعيد والحبوب على الوجه فالحل الأمثل للتخلص من هذه المشكلة هي تطبيق سنتحدث عنه اليوم يمكنك من خلاله أخذ صور سيلفي احترافية وإزالة الشوائب والتجاعيد والحبوب بشكل مباشر فهو من التطبيقات الرائعة والمميزة لالتقاط أجمل الصور الاحترافية.


الفلاتر و التأثيرات

‏أصبحت الفلاتر و التأثيرات موضة دارجة على تطبيقات التقاط الصور والتعديل عليها حيث تم تطويرها بواسطة خبراء في برمجة التطبيقات لتستطيع التعرف على شكل الوجه والتعديل على جميع تفاصيل الوجه مثل زيادة صفاء البشرة وإزالة الحبوب و التجاعيد وأيضا يمكنها تحسين الصورة وتغير لون العينين وإضافة المكياج إلى الوجه فهناك الكثير من التطبيقات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تستطيع التعرف على الوجه.


‏تطبيق Candy Camera

‏من أفضل التطبيقات الاحترافية التي تساعدك على التقاط صور شخصية جميلة جدا بواسطة الكاميرا الأمامية حيث يمكنك استخدام تأثيرات الفلاتر الرائعة لإزالة العيوب والحبوب والتجاعيد من الوجه لتصبح الصورة جميلة جدا وصافية فهو يحتوي على الكثير من التأثيرات والقوالب التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بمميزاتها الجميلة التي تقدمها لك حيث تستطيع التقاط صور احترافية واستخدامها على صفحتك الشخصية ومشاركتها مع الآخرين.



عن التطبيق

‏هو التطبيق الأمثل لالتقاط صور احترافية حيث يتيح لك التقاط صور جميلة في أي مكان تريده وإضافة لمسات رائعة من التأثيرات المميزة على الصورة يمكنك أيضا تفعيل الوضع الصامت والتقاط أجمل الصور وعدم الشعور بالإحراج أمام الآخرين حيث تستطيع بعد التقاط الصورة التعديل عليها بواسطة الأدوات الاحترافية التي ستقوم بتغيير شكلك كلياً.



‏مميزات التطبيق

  • ‏يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الفلاتر الجميلة والرائعة التي ستجعل الصورة جميلة جدا وتقوم بإزالة العيوب من الصورة.
  • ‏يمكنك التبديل بين الفلاتر بعد إلتقاط الصورة لتقوم باختيار الفلتر المناسب.
  • ‏يوجد فيه الكثير من الأدوات الاحترافية التي يمكنك من خلالها التعديل على الصورة و تحسين الوجه وتبيض الأسنان وتغير لون العينين والشعر.
  • ‏يمكنك أيضا إضافة المكياج الى الصورة من خلال الكثير من التأثيرات الجميلة والمميزة.


تطبيق سيلفي جميل للجوال


رابط تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Candy Camera للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent